الزمالك والداخلية
أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو» عن أنها تواجدت في مباراتي الأهلي مع إنبي ولقاء الزمالك مع الداخلية، يوم أمس الخميس في لقاءات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من أجل سحب العينات العشوائية للمنشطات.
وأوضحت المنظمة في بيان رسمي، أنهم يسحبون العينات من اللاعبين بشكل عشوائي حسب الآلية المحددة، وذلك طبقًا للكود الدولي المحدد من قبل اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات.
وأشارت المنظمة أن تواجد ضباط الكشف عن المنشطات يتم بشكل مستمر في مباريات الدوري دون أن يكشفوا عن الإعلان المسبق عن تلك المباريات التي يتم سحب العينات من اللاعبين خلالها، مشيرًا إلى أن هذا يتم للحفاظ على السرية المطلوبة في هذا الشأن.
وأوضحت هانم أمير، المدير التنفيذي للمنظمة على حرصهم على أداء الدور المنوط لهم للتأكد من من ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات بالتواجد في جميع المنافسات الرياضية على أرض مصر.

وأشارت هانم إلى أن عملية سحب العينات في مباريات الدوري يتم بشكل عشوائي عبر أرقام لاعبي الفريق دون معرفة مسبقة باسم اللاعب الواقع عليه الاختيار لإجراء الكشف عن المنشطات والذي يتم عقب نهاية اللقاء، موضحًا أنها إجراءات تتبع الكود الدولي.
وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد اتهم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتهرب من مباراة الداخلية نظرًا لمعرفتهم بالخضوع لاختبار المنشطات، وكانا تناولا مخدر الحشيش قبل اللقاء، وهو المحظور والموضوع في جدول المنشطات.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك