رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة "الدفاع الجوى" ترفع سعر عمر جابر.. و"فتحى" يقترب من الزمالك

10:08 ص | الأربعاء 15 أبريل 2015
أزمة

اتفق عمر جابر، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع إدارة ناديه على تعديل عقده رغم توقيعه منذ أقل من شهرين، حيث تم عقد جلسة بين مسئولى النادى واللاعب اتفقا على تعديل المقابل المادى مقابل الاستمرار فى الزمالك.

وكان الاتفاق الأول بين الطرفين ينص على التوقيع لمدة ثلاثة مواسم بالحصول على 2 مليون و300 ألف جنيه فى الموسم الأول تزيد 200 ألف فى الموسم الثانى لتصل إلى 2 مليون و700 ألف جنيه فى الموسم الثالث، وبعدما أبدى اللاعب رغبته فى فسخ تعاقده واستغلال الشرط الجزائى خلال الأزمة التى حدثت عقب أحداث "الدفاع الجوى" تم تعديل المقابل المادى ليكون 2 مليون و700 ألف جنيه فى الموسم الأول ويزيد 200 ألف فى الموسم الثانى ثم 3 ملايين و100 ألف جنيه فى الموسم الثالث مع وضع شرط جزائى قيمته 350 ألف يورو فى حالة رحيله خلال الموسم الأول و400 ألف يورو خلال الموسم الثانى ليوقع اللاعب على عقد جديد للمرة الثانية فى أقل من شهرين.

فى شأن آخر، يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك لحل أزمة مستحقات لاعبى الفريق الحاليين المتأخرة منذ مجلس ممدوح عباس وبالتحديد الثلاثى البوركينى عبدالله سيسيه وأحمد الشناوى وأحمد على، الذين تقدموا بطلب رسمى إلى المجلس خلال رحلة رواندا يطلبون فيه الحصول عليها.

وكشف "سيسيه" عن وجود اتفاق لدى عودته للفريق فى بداية الموسم على صرف مستحقاته فى مواعيد خاصة عن باقى اللاعبين، وبالتحديد النسبة الخاصة بعقده أثناء فترة "عباس"، ولكن لم يتم صرفها له، وهو ما أثار غضبه، فيما حصل أحمد الشناوى على وعد بصرف نصف مليون جنيه متبقية له منذ انضمامه عام 2012، حيث طالب من قبل بالحصول على مليون جنيه، صرف له منها نصف مليون، ويتبقى النصف الآخر، أما أحمد على فلم يحصل سوى على نصف مستحقاته فى الموسم الأول له مع الفريق خلال ولاية "عباس"، ويسعى المجلس للتوصل لاتفاق لتوفير المستحقات، وكان رئيس النادى أكد لمجلسه أنه لا يمكنه تحمل أخطاء المجالس السابقة، لكن تم إقناعه بسداد المستحقات للحفاظ على تركيز اللاعبين.

وأبدى الجهاز الفنى رغبته فى ضم صلاح عاشور، لاعب إنبى، خلال الموسم المقبل فى ظل الاقتناع بإمكانياته، وتم جس نبض اللاعب الذى يتبقى له موسم واحد فى عقده مع الفريق البترولى ويسعى النادى للتوصل لاتفاق مع إنبى لتعويض صفقة انتقال مؤمن زكريا إلى الأهلى، وكشف اللاعب عن ترحيبه بالانضمام للزمالك، خصوصاً أنه يمتلك أكثر من علاقة جيدة مع عدد من لاعبى الفريق أبرزهم خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف، لكنه يرغب فى الحصول على موافقة النادى البترولى.

فى شأن مختلف، اقترب نادى الزمالك من حسم صفقة على فتحى، لاعب المقاولون العرب، خلال الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى بعدما دخل النادى فى مفاوضات لزيادة القوة الدفاعية مع عمر سعد المنضم حديثاً من صفوف حرس الحدود والذى وقع منذ حوالى شهرين، وأبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام للفريق الأبيض مطالباً بحسم الأمور نهائياً مع إدارة ذئاب الجبل التى رحبت بشكل مبدئى وطالبت بعرض مالى لحسم الصفقة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • النرويج

    النرويج

  • 3

    :

    1

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا