يوسف أوباما
حصل يوسف إبراهيم «أوباما»، لاعب فريق الحزم، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى السعودي، وذلك بعد تألقه في المباراة التي شارك فيها مع الفريق أمام جدة، إذ أشاد به الجميع في الدولة العربية الشقيقة.
يوسف إبراهيم لاعب @alhazem_fc #نجم_الجولة الثـامـنـة عـشـر #دوري_يلو #FDL pic.twitter.com/vxHBerw37B
— دوري يلو (@FDL_KSA) January 30, 2023
وبدأ أوباما أولى مبارياته مع الحزم بشكل أساسي في التشكيل، ولم يخيب وجهة نظر مديره الفني في الاعتماد عليه مبكرًا، إذ أحرز اللاعب المصري هدفين في أولى مبارياته مع الفريق، بالدقيقتين 53 و77، ثم تم استبداله في الدقيقة 81 من عمر المواجهة التي انتهت بفوز فريقة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وخرج يوسف أوباما من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لفريق الحزم، لنهاية الموسم الحالي، مع أحقية الشراء بشكل نهائي، أو العودة إلى البيت الأبيض مرة أخرى.
ويستضيف الحزم السعودي نظيره العروبة، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك