أنس جابر لاعب التنس التونسية
أعلنت أنس جابر نجمة التنس التونسية، المصنفة الثالثة عالمياً، انسحابها من المشاركة في بطولتي دبي والدوحة، بسبب حالتها الصحية غير المستقرة، إذ استقرت على الابتعاد لفترة من أجل الاعتناء بحالتها الصحية خوفًا من التدهور.
كتبت أنس، عبر صفحتها الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة إلى جماهيرها أعلنت خلالها عدم المشاركة في بطولتي دبي والدوحة: «من أجل العناية بوضعي الصحي، قرر الطاقم الطبي خضوعي لعملية جراحية بسيطة، كجزء من العلاج من أجل العودة مجددًا حتى يمكنني العودة إلى الملاعب والمنافسة بشكل جيد من جديد».

وتحدثت جابر، عن تفاصيل الانسحاب من بطولتي: «سأنسحب من بطولتي الدوحة ودبي وهذا الأمر يحزنني بشكل كبير، يجب أتأسف إلى جميع المشجعين في الشرق الأوسط الذين انتظروا الالتقاء بي، لكن أعدكم بالعودة مجددًا بقوة وفي ضع صحي أفضل».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك