محمود إسماعيل ومساعده
فاجأت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم السوداني محمود إسماعيل شنتر، حكم مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أدائه في مباراة الأمس على ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع.
وقال مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تم الحديث مع الحكم عقب نهاية المباراة وتقديم التهنئة له على أدائه في مباراة الأهلي والرجاء وأبلغناه بأنه سيكون من ضمن فئة حكام النخبة الكبار التي تدير مباريات مهمة في القارة السمراء خلال الفترة المقبلة، بعد مرور المباراة بسلام بين الفريقين خاصة أن الأهلي كان طالب باحتساب ركلة جزاء، إلا أن قرار الحكم كان صحيحا».
ويواجه الأهلي فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على مركب محمد الخامس، حيث يحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف دون رد.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك