الأهلي والرجاء
أفلت فريق الرجاء المغربي من غرامة مالية كبيرة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.
وقالت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية: «الرجاء يفلت من غرامة كبيرة من كاف قبل موقعة الأهلي، حيث أنقذ المنتج خالد النقري أحد الداعمين للفريق من غرامة مالية كان سيوقعها الاتحاد الأفريقي، بسبب خرق بروتوكول استقبال الأهلي وأيضا الطاقم التحكيمي ومندوب المباراة لدى وصولهم إلى الدار البيضاء».

وأضافت الصحيفة: «إدارة الرجاء بقيادة عزيز البدراوي، رئيس النادي، تخلّف عن توفير سيارات خاصة ذات جودة عالية لكل من مسؤولي النادي الأهلي وأيضا الطاقم التحكيمي إلى جانب منسق المباراة».
وتابعت: «الأمر كاد أن يكلف الرجاء غاليا قبل أن يستنجد رضوان الطنطاوي بخالد النقري أحد الداعمين للفريق لينقذ الرجاء من غرامة مالية كبيرة تقدر بآلالاف الدولارات من كاف، حيث قام بجلب سيارات خاصة من النوع الرفيع ليتنقل بها مسؤولو نادي القرن ومنسق إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى جانب الطاقم التحكيمي للمواجهة».

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على الرجاء بهدفين دون رد، في القاهرة، وسيخوض السبت المقبل مباراة العودة بمركب محمد الخامس في العاشرة مساء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك