فريق الوداد
تحركت إدارة الوداد المغربي بشكل رسمي، من أجل تقديم اعتراض على تعيين مراقب أمني مصري، خلال مباراة الأهلي والوداد، التي ستقام على استاد القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل.
بحسب صحيفة «casaoui» المغربية، فإن إدارة الوداد ترى أن تعيين مراقب أمني مصري لمراقبة الجماهير لا يحمل مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة أن المراقبين الأمنيين يجري اختيارهم من بلاد محايدة تفاديًا لأي شكوى أو تعنت طرف ضد آخر، وذلك أسوة بما حدث في لقاء صن داونز والوداد بنصف النهائي، إذ جرى تعيين مراقب جزائري.
وقررت إدارة الوداد المغربي تقديم اعتراض رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على تعيين المصري محمد إبراهيم، كمراقب أمني في المباراة، ما اعتبرته ضربًا مباشرًا لمبدأ تكافؤ الفرص.
ويواصل الوداد المغربي استعداداته، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
«قرار جديد من الناصيري للإطاحة بالأهلي».. هكذا عنونت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، تقريرها عن مباراة الوداد والأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما قررت إدارة النادي إرسال أحد أعضاء مكتب النادي إلى القاهرة، قبل تحرك البعثة بساعات، من أجل توفير كل الظروف الجيدة وسبل الراحة للبعثة من الإقامة والنقل وملعب التدريبات.

بعثة الوداد المغربي ستتوجه إلى القاهرة يوم 31 مايو الجاري، عبر رحلة خاصة، وذلك قبل موعد المباراة بـ4 أيام، لتفادي إرهاق اللاعبين واستعدادهم بشكل جيد للمباراة النهائية.
يشار إلى أن مباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستقام ذهابًا وإيابًا يومي 4 و11 يونيو المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك