بولي سامبو مهاجم الوداد
أعرب المهاجم السنغالي بولي سامبو، لاعب فريق الوداد المغربي، عن حزنه الكبير لخسارة فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا خلال مواجهة فريق الأهلي، مساء أمس الأحد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، على مركب محمد الخامس بالمغرب.
وأكد «سامبو» في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «Le 360»، أن لاعبي فريقه قاموا بمجهودات كبيرة خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب.
وأشار لاعب الوداد عقب مواجهة الأهلي، إلى أن الحظ لم يكن بجانبهم رغم المجهودات الكبيرة التي قاموا بها لاسعاد جماهير فريقه، وأنهم بذلوا كل ما بوسعهم وقدموا مباراة كبيرة رغم التعادل مع المارد الأحمر.
وأضاف «سامبو»، أنه سيستدرك الأمر سريعا رفقة زملائه من خلال التتويج بالاستحقاقات المقبلة.

وتوّج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله أمام مضيفه الوداد المغربي، بهدف لمثله في إياب نهائي الأبطال، الأحد 11 يونيو 2023، في ملعب مركب محمد الخامس.
وكان الوداد الرياضي، قد انهزم في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، وبالتالي توج الفريق المصري باللقب بفوز بنتيجة 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك