محمد علي بن رمضان
كشف موقع نسمة سبور التونسي، عن أن محمد علي بن رمضان، نجم خط وسط فريق الترجي التونسي، وقع على عقود انتقاله لصفوف نادي فيرينكفاروسي المجري، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد اهتمام فريقي الأهلي والزمالك المصريين بضمه خلال الفترة الماضية.
وأكد الموقع التونسي، أن محمد علي بن رمضان وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات مع ناديه الجديد بمبلغ مادي كبير، سيتقاضاه بمفرده، إذ ينتهي عقده مع نادي الترجي بنهاية الموسم الجاري، ما يعني رحيله عن النادي التونسي في صفقة مجانية.

ويعد محمد علي ثاني لاعب تونسي يمثل بطل الدوري المجري، الذي سبق وأن ضم بين صفوفه عيسى العيدوني، الذي انتقل لنادي يونيون برلين الألماني.
وكان محمد علي بن رمضان أحد اللاعبين المرشحين للانتقال إلى قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك، منذ الموسم الماضي، لكن فريق الترجي فضل الاحتفاظ بخدماته حتى نهاية عقده، في حين كان اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف بأوروبا.
وشارك محمد علي بن رمضان في 36 مباراة مع نادي الترجي التونسي، خلال الموسم الجاري بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا بالإضافة إلى أسيست وحيد.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك