جماهير قادش ترفع أعلام فلسطين
حرصت جماهير فريق قادش، على دعم فلسطين، خلال مواجهة ديربي الأندلس، ضد إشبيلية، في اللقاء المقام على أرضية ملعب رامون دي كارنازا، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني، في أعقاب عمليات القصف المتتالي من قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
ورفعت جماهير قادش أعلام فلسطين في المدرجات، لدعم أهالي غزة، خلال مباراة إشبيلية.

وسارت جماهير قادش على خطى مشجعي فريقي ريال سوسيداد وأوساسونا، الذين رفعوا أعلام فلسطين من قبل خلال منافسات «الليجا»، في شهر أكتوبر الجاري.
وتقدم قادش في أحداث اللقاء بهدف كريستوفر راموس بالدقيقة 8، قبل أن يضيف داروين ماتشيس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.
ونجح إشبيلية في إدراك التعادل بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 37 و60، عن طريق كل من: لوكاس أوكامبوس وإيفان راكيتيتش.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك