رولاني موكوينا مدرب صن داونز
تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة، في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.
وقال موكوينا في تصريحات لقناة «أبوظبي الرياضية»: «مواجهة الأهلي ستكون جيدة، وأتطلع للقاء ومتحمس للمباراة واللعب في مصر».
وأضاف: «وضعنا قدمًا واحدة في النهائي، وعلينا الاستمرار لأننا حصلنا على أفضلية كبيرة في مباراة الذهاب».

الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي
وعن شكوى الأهلي للتحكيم قال: «دعونا نلعب كرة القدم دون ضغط، الفريقين جيدين فلا داعي للضغط على الحكم، كلنا بشر في النهاية».
وشدد: «احتفال صن داونز بعد مباراة الذهاب، ليس بغريب، فماذا يفعل فريق فائز؟، لا يمكنك انتقادنا بسبب فرحتنا أننا فزنا على نادي القرن».
وأتم: «نحن نحاول أن نكون نفس الفريق الذي لعب مباراة الذهاب، لكننا نتكيف بالطبع مع ما يحدث أثناء المباراة».
ويحل صن داونز ضيفًا على النادي الأهلي، في تمام الثامنة من مساء غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.
وكان صن داونز، قد فاز على الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب لوفتس فيرسفيلد.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك