مازيمبي الكونغولي
أعلن مويس كاتومبي الرئيس التاريخي لنادي مازيمبي الكونغولي، عن نيته بالاكتفاء بالفترة التي قضاها على كرسي رئاسة الفريق الكونغولي، وانسحابه من المشهد الكروي، خلال الفترة المقبلة.
ويضرب مازيمبي موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب في لوبومباشي أحد يومي 19 أو 20 أبريل الجاري، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة أحد يومي 26 أو 27 من الشهر ذاته.
ووفقًا لشبكة «بي بي سي» قال كاتومبي: «لا يزال لدي خبرة، لقد شاركت في كرة القدم لمدة 40 عامًا تقريبًا، بما في ذلك 27 عامًا كرئيس لنادي مازيمبي، وهي من أسعد فترات حياتي».

وتابع كاتومبي: «بداية خطتي كانت إعادة لامين نداي الذي كتب التاريخ مع مازيمبي وجعلنا نحصد الميدالية الفضية في كأس العالم 2010، جميعنا نثق به وكان على قدر هذه الثقة بالفعل».
واختتم: «حينما كنت في معزلي «بسبب قضية التزوير» لمدة 4 سنوات وضعت خطة إعادة مازيمبي مرة أخرى للواجهة الإفريقية وهو ما نجحت به حاليًا، ما دفعني إلى التفكير في اعتزال كرة القدم لفتح المجال أمام الجيل الجديد، أعتقد أن ذلك سيكون قريبًا».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك