زين الدين زيدان
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادى ريال مدريد انه راضي تمام عن الأداء الذي قدمه الفريق، أمام سبورتنج لشبونة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز النادي الملكي، بنتيجة هدفين لهدف.
نقلت صحيفة "أس" الإسبانية، تصريحات لزيدان واكد فيها: "لقد عانينا كثيرا أمام لشبونة، فهم فريق قوى ومنظم، لكن في النهاية حققنا مرادنا، واستطعنا الفوز، واكد أنه يهنئ الفريق كله بالفوز، ليس بنزيما وفاران فقط، فالفريق كله ساهم في إحراز الهدفين".
وأضاف: "بالنسبة لإصابة بيل، لا نعلم مدة غيابة حتى الأن، ولكنني أتمنى لحاقة بمباراة الكلاسيكو، أمام برشلونة ".
بنما
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك