مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة بكأس المغرب
يلتقي الجيش الملكي، نظيره أولمبيك الدشيرة، على ملعب «أدرار»، في ربع نهائي كأس العرش «كأس المغرب»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.
ويدخل الجيش الملكي، مباراة أولمبيك الدشيرة، بالفوز على نظيره نهضة الزمامرة، بنتيجة 2-1، في لقاء جمع بين الفريقين على «الملعب البلدي بالقنيطرة»، في دور الـ16 من المسابقة.
في المقابل، وصل أولمبيك الدشيرة، إلى ربع نهائي بطولة كأس العرش «كأس المغرب»، بالفوز على نظيره أمل تيجانيت، بثلاثية نظيفة، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أدرار».

وكان الرجاء والمغرب الفاسي، قد حجزا بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرش «كأس المغرب»، على حساب كل من حسنية أغادير والمغرب التطواني بنفس النتيجة 4-2.
وفي مباراة أخرى بالدور ربع النهائي للبطولة، يلتقي خريبكة بنظيره مولودية وجدة، على ملعب «الملعب الرياضي بخريبكة»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك