فريق توتنهام
أطاحت إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بـ4 نجوم من قوام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية التعاقد معهم، بنهاية الموسم المنقضي.
أصدر نادي توتنهام، بيانا عبر موقعة الرسمي اليوم الأربعاء، أعلن فيه رحيل الرباعي إريك داير وإيفان بيريسيتش ورايان سيسيجنون وجافيت تانجانجا، بعد انتهاء عقودهم بشكل رسمي.

وتابع: «نشكر إيريك وإيفان ورايان وجافيت، على خدماتهم للنادي، ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل».
وجاء هذا القرار بناء على خطة المدير الفني أنجي بوستيكوجلو الجديدة للموسم المقبل 2024-2025، خاصة في ظل الثقة الممنوحة له من قِبل الإدارة بعد نجاحه في الموسم الأول وقيادة فريق توتنهام لاحتلال المركز الخامس في الدوري الإنجليزي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك