منتخب إسبانيا الأولمبي
تحدث فيرمين لوبيز نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا الأولمبي عن استعدادات فريقه لمواجهة المنتخب الياباني، خلال المباراة المرتقبة المحدد لها السادسة من مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، مشددا على أن الهزيمة من منتخب مصر قد تكون نقطة استفاقة لصالح الإسبان.
وقال فيرمين لوبيز، في تصريحات نشرتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: «نحن بخير، ومستعدون لمواجهة ربع النهائي، ورغم الهزيمة قبل أيام أمام مصر، لكنني أعتقد أنها ساعدتنا على مواصلة التحسن، نحن متحمسون ومستعدون لخوض هذه المباراة أمام اليابان».
وشدد: « نمتلك ثقة كبيرة في أنفسنا رغم الهزيمة أمام مصر في المباراة السابقة، لأننا إذا تمكنا من أن نكون أنفسنا فسنحقق الفوز بالتأكيد».

منتخب إسبانيا
واختتم تصريحاته قائلا: «بمجرد الانتهاء من دورة الألعاب الأولمبية سأحصل على إجازة لبضعة أيام ولكن لن تكون فترة طويلة، أريد أن أبدأ العمل مع هانزي فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة ومع الفريق قريبًا، وأنا لديّ حماس للموسم الجديد وآمل أن أواصل مساعدة النادي».
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك