انريكي
طالب لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة الصحفيين أن يلقوا اللوم عليه هو فقط تعليقاً على النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة وليس اللاعبين.
أشار انريكي في تصريحاته للصحفيين أن النتائج السلبية للفريق الفترة الأخيرة بسببه هو ولا لوم عن اللاعبين حيث أكد أن الفريق يملك أفضل تشكيلة في أخر ثلاث سنوات.
جاء ذلك قبل مواجهة برشلونة المقررة اليوم أمام هيركوليس في كأس ملك اسبانيا وقبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسباني السبت المقبل.
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
البرتغال
5
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
0
:
0
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك