الأهلي
شهدت الأيام الماضية تدخلا من جانب رابطة الأندية الإفريقية من أجل إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، الأمر الذي يعتبر مرفوضا على الأقل خلال النسخة المقبلة من بطولات «كاف» من جانب المسؤولين بالاتحاد الإفريقي.
وقال مصدر داخل لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حدث تدخل من جانب رابطة الأندية الإفريقية خلال الأيام الماضية من أجل إلغاء قاعدة الهدف بهدفين وهذا كان طلب مباشر من جانب مسؤولي النادي الأهلي بعد الحديث مع المسؤولين بكاف على هامش الاجتماعات التي أجريت الموسم الماضي».
وأضاف المصدر: «من المفترض أن يكون هناك اجتماعا بين رابطة الأندية والمسؤولين بالاتحاد الإفريقي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الجدل ولكن حتى هذه اللحظة قاعدة الهدف بهدفين كما هي مستمرة، لكن قد يحدث تغيير».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك