كونتي يستعد لإبرام صفقات الشتاء
يُجهز نادي تشيلسي الإنجليزي 24 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم نجم دفاع منتخب الجزائر ونادي نابولي الإيطالي "فوزي غلام" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويريد كونتي ضم "غلام" لخلق منافسة قوية مع "ماركوس ألونسو" الذي يشغل مركز لاعب الوسط من جهة اليسار في طريقته التكتيكية 3-4-3.
ويُعرف عن غلام قدرته على اللعب في الخط الخلفي سواء كان ثلاثة لاعبين أو يكون ظهير أيسر عندما يتكون الخط الخلفي من أربع لاعبين.
"غلام" سيمنح كونتي بديلا مميزا سواء في الخط الخلفي أو لماركوس ألونسو.
بنما
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك