نيمار دا سيلفا
علق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، على الإصابة التي لحقت به مجددا، خلال مواجهة الاستقلال الإيراني، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، التي انتهت بفوز «الزعيم» بثلاثية نظيفة.
وكتب نيمار دا سيلفا، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لقد شعرت بتشنج قوي جدا، سأجري اختبارات، وآمل ألا يكون شيئا كبيرا».
وأضاف اللاعب البرازيلي: «من الطبيعي أن يحدث هذا بعد عام واحد، وقد حذرني الأطباء بالفعل، لذلك يجب أن أكون حذرا، وأن يكون لدي المزيد من الدقائق للعب».
وتعرض البرازيلي نيمار للإصابة مجددا، في ثاني مشاركة له منذ تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب أكثر من 12 شهرا.
وأصيب نيمار بآلام في العضلة الخلفية، ليغادر الملعب متأثرا بإصابته، بعد 27 دقيقة من نزوله بديلا في شوط المباراة الثاني.

من جهته، قال جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «إصابة نيمار ليست سهلة، هو لاعب يحب ويجيد الضغط في المباريات، ومع هذا الضغط قد تعاوده آلام الركبة، خاصة مع غيابه لمدة عام كامل بسبب الإصابة».
وأضاف: «الإصابة عضلية في اعتقادي، وقد تحتاج لأسبوعين، هذه أقل مدة، وسنرى النتيجة النهائية بعد الفحص الطبي».
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك