بن رمضان
اتخذت إدارة فريق الترجي التونسي، قرارا جديدا للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، وإبعاده عن طريق النادي الأهلي، الذي يسعى للحصول على خدماته قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، في يونيو المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «الشروق» التونسية، فإن الأوضاع تغيرت داخل الترجي التونسي، الذي قرر العمل على استعادة محمد علي بن رمضان في انتقالات يناير المقبل، بعد اقتراب رحيله عن ناديه المجري، ليقطع الطريق بذلك على انضمامه للنادي الأهلي.

وأوضحت الصحيفة، أن الترجي يتطلع للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، حتى نهاية كأس العالم للأندية 2025، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ويرغب في استغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي المجري بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي، ليبعده عن الأهلي.
في سياق متصل، كان نادي الترجي التونسي قد أعلن منذ ساعات، عن تعاقده مع الظهير الأيمن السويدي من أصل تونسي إلياس بوزيان، صاحب الـ27 عاما، لمدة سنتين ونصف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي، مساء يوم الاثنين المقبل، في الجولة السابعة لبطولة دوري nile، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2024-2025.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك