محمد علي حارس منتخب اليد
أعرب محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بالفوز على سلوفينيا بنتيجة 26-25 في الجولة الثانية من بطولة العالم لليد المقامة في كرواتيا والدنمارك والنرويج وتستمر حتى 2 فبراير المقبل.
قال محمد علي عبر قناة أون تايم سبورتس: «كانت مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا صعبة وقوية، وسعداء كثيرًا بتحقيق الفوز في هذه المباراة، وجميع اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية وهدفنا كان الفوز فقط».

وأضاف: «هناك غيابات كثيرة من اللاعبين داخل المنتخب المصري، وهذه الغيابات أثرت بشكل كبير على أداء المنتخب، بالتأكيد إصابة أحمد هشام دودو أثرت على المنتخب، ولكن جميع اللاعبين بذلوا جهوداً كبيرة ولم يقصروا في أي شيء».
واختتم حارس مرمى منتخب مصر: «قدم يحيى خالد أداء أكثر من رائع خلال مباراة المنتخب وسلوفينيا سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم».
وتنقل قناة أون تايم سبورتس جميع مباريات بطولة العالم لكرة اليد مباشرة، مع تقديم استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من خبراء كرة اليد، برعاية شركة المتحدة للرياضة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك