يوسف أيمن
تحدث يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل، عن تجربته مع النادي الأهلي، بعد رحيله وفسخ الإعارة والعودة لفريقه من جديد، بعدما رفض مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، مشاركته في المباريات.
وقال اللاعب، في تصريحات نشرتها صحيفة «ستاد الدوحة»: «الحمد لله على نتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام أم صلال في هذه الجولة من منافسات الدوري بعد مباراة صعبة وقوية».
وأضاف يوسف أيمن: «هذه أول مباراة بالنسبة لي بعد العودة للفريق، واستفدت كثيرا من تجربتي مع النادي الأهلي، التي كانت فيها الكثير من التحديات والصعوبات، خاصة أنني لعبت في ناد كبير».
وشدد «أيمن» على أنه يتمنى أن يساهم مع الدحيل، في تحقيق لقب الدوري، الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه عاد إلى منزله وزملائه الذين يعرفهم جيدا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك