الهلال السوداني
أكد حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال السوداني، احترام ناديه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أهلي المصري وشعبيته الكبيرة، وذلك قبل لقاء الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مشددًا على أن هدف الهلال هذا الموسم هو التتويج بلقب البطولة.
وقال «عيسى» في تصريحات تليفزيونية: «تأهلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يُعد إنجازًا كبيرًا في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي، الفريق يستعد بقوة لمواجهة الأهلي من خلال مشاركته في الدوري الموريتاني، كما نقيم معسكرًا حاليًا في تونس للتحضير لهذه المرحلة الحاسمة».
وأضاف: «الهلال يسعى لإسعاد جماهيره والشعب السوداني، ونحن نحترم الأهلي بكل تاريخه وشعبيته، لكن طموحنا هو الفوز باللقب القاري هذا الموسم».
واختتم حديثه قائلًا: «لدينا علاقة قوية مع الأهلي، ونحترم جميع لاعبيه، لكننا لا نبني استراتيجيتنا على مواجهة لاعب واحد فقط، بل نسعى لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة».
ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في استاد القاهرة على أن تقام مباراة الإياب يوم 8 أبريل في موريتانيا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك