خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك
سدد مسؤولو نادي الزمالك، مليون دولار للمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والذي حصل على حكم بإيقاف القيد للزمالك بسبب تأخر دفع مستحقاته.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المسؤولين داخل نادي الزمالك، سددوا مليون دولار خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن هذا الأمر حُسم خلال الساعات الماضية بصورة رسمية، من أجل رفع القيد عن النادي لإبرام صفقات في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى الحصول على الرخصة الأفريقية.

خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق
وتابع: المسؤولون داخل نادي الزمالك، لديهم الرغبة حاليا في حسم كل التفاصيل الخاصة بمسألة القيد، ورفعه عن النادي بصورة نهائية، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد إنهاء أزمة جايمي باتشيكو لاعب الفريق.
ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة نظيره بتروجت، في لقاء الجولة السابعة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة مساء يوم السبت 24 من شهر مايو المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك