مباراة بنما وجامايكا ببطولة الكأس الذهبية
فاز منتخب بنما على نظيره الجامايكي، بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب كيو 2 بتكساس، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، لبطولة الكأس الذهبية، ليتأهل البنميون لربع نهائي المسابقة القارية.
وسجل ثلاثية منتخب بنما، اللاعب إسماعيل دياز، في الدقائق 4، 17 و45 "ضربة جزاء"على التوالي والهدف الرابع، جاء بأقدام توماس رودريجيز في الدقيقة 89، فيما أحرز هدف جامايكا الوحيد اللاعب أماري بيل في الدقيقة 27.

وضمن المجموعة ذاتها، خسر فريق جوادلوب أمام نظيره جواتيمالا، بنتيحة 2-3 على ملعب شل إنيرجي بهيوستن.
وسجل أهداف اللقاء كل من خوسيه بينتو، أولجر إسكوبار، وروبيو روبين لصالح جواتيمالا، في الدقائق 13، 29 و 70 على التوالي، فيما أحرز هدفي جوادلوب فريدي بلومين وماتياس فايتون، في الدقيقة 50 من ضربة جزاء و78.
وبهذه النتائج، تصدر منتخب بنما المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط وجاء منتخب جواتيمالا ثانيا برصيد 6 نقاط، ليتأهل المنتخبان لربع نهائي بطولة الكأس الذهبية، فيما ودع منتخبا جامايكا المسابقة لاحتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيلت جوادلوب المجموعة بدون نقاط.
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
البرتغال
3
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
تعليقات الفيسبوك