الهلال
احتفت الصحف السعودية بفوز الهلال على مانشستر سيتي الإنجليزي، في دور الـ16 لكأس العالم للأندية 2025 بنتيجة 4-3، فجر اليوم، في مباراة ملحمية امتدت إلى الأشواط الإضافية، ليتأهل إلى دور الـ8، لمواجهة فلومينينسي البرازيلي.

- صحيفة «الرياضية» كتبت عبر منصة «إكس»: «الهلال يضرب سيتي برباعية.. ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية»، مشيرة إلى أن مانشستر سيتي تلقى أول خسارة له في تاريخ مشاركاته بالبطولة.
- صحيفة «الشرق الأوسط»، عنونت تغطيتها: «برباعية تاريخية.. الهلال يُسقط مانشستر سيتي ويعبر إلى ربع النهائي»، مؤكدة أن الهلال قدّم أداءً بطوليًا أمام بطل أوروبا.
- صحيفة «اليوم» كشفت عن لحظة إنسانية مؤثرة، إذ دخل رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، في نوبة بكاء بعد صافرة النهاية، قبل أن يتوجه لتهنئة اللاعبين على هذا الإنجاز التاريخي.
وصف الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق الهلال، الفوز بأنه «أشبه بالمستحيل»، مشيدًا بروح لاعبيه الذين تحدوا التوقعات وأسقطوا أحد أقوى فرق العالم.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
1
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
1
:
2
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك