كأس العالم للأندية
يغيب 7 لاعبين عن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2025، بسبب البطاقات الملونة التي شهدتها مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، ليتأكد غيابهم عن الدور المقبل من البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويفتقد فريق فلومينينسي البرازيلي، ثنائي في مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تأكد غياب خوان فريتس ومارتينيلي، بينما يفتقد «البلوز» الثنائي ليام ديلاب وليفي كولويل، بسبب البطاقة الصفراء الثانية أمام بالميراس.
ويغيب عن مباراة الدور نصف النهائي الأخرى بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، ويليام باتشو ولوكاس هيرنانديز، ثنائي فريق العاصمة الفرنسية، بسبب البطاقة الحمراء المباشرة أمام بايرن ميونيخ، بجانب الإسباني دين هويسين، مدافع «الملكي»، بسبب البطاقة الحمراء المباشرة أمام بوروسيا دورتموند.
ويلتقي تشيلسي وفلومينينسي في أولى مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2025، في العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء، وتقام مباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك