صورة أرشيفية - الاتحاد
وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال سعودي، على فريق الاتحاد، بسبب إلقاء جماهير الفريق زجاجات المياة والأحذية، خلال مباراة الفتح بالجولة الأخيرة بالدور الأول.
كما وقعت اللجنة غرامة مالية- قدرها 40 ألف ريال - على فهد المولد لاعب الاتحاد، لقيامه بارتكاب سلوك غير رياضي عندما قام بـ"خلع الراية" وإلقائها على الأرض.
كما غرمت اللجنة اللاعب أحمد عسيري لاعب الاتحاد مبلغ 10 آلاف ريال لدخوله أرض الملعب بعد نهاية المباراة رغم طرده خلال اللقاء.
يذكر أن الاتحاد فاز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من الدور الأول بالدوري السعودي، وأحرز كهربا هدفًا في تلك المباراة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
2
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك