سار
كشفت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية، عن دخول فريقي بلاتنيوم ستارز وتشيبا، في مفاوضات مع عيسى سار لاعب أورلاندو بايرتس لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الذي سينتهي عقده مع فريقه نهاية الموسم الحالي، وأن الأهلي ما يزال مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا.
يذكر أن الأهلي يحق له التعاقد مع لاعب واحد فقط في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب عدم وجود أكثر من مكان واحد في قائمته.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك