الأهلي
دخل أحد الأندية المغربية في مفاوضات مع النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات ثنائي الفريق رضا سليم وأشرف داري، والتوقيع معهما قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وبحسب ما ذكرته إذاعة «راديو سبورت ماروك» المغربية، فقد بدأ فريق نهضة بركان المغربي في التفاوض مع ثنائي النادي الأهلي رضا سليم وأشرف داري، لمحاولة التعاقد مع اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

أوضحت الإذاعة المغربية في تقريرها، أن بطل الدوري المغربي بالنسخة الماضية يتطلع للظفر بخدمات ثنائي النادي الأهلي وإعادتهما للمغرب مجددا، خاصة في ظل انفتاح إدارة القلعة الحمراء على بيع رضا سليم وأشرف داري بالميركاتو الجاري.
وأضافت الإذاعة أن إدارة نهضة بركان تواصلت مع مسؤولي النادي الأهلي لمعرفة قراره، بشأن التخلي عن رضا سليم وأشرف داري في الصيف الحالي، مبينة أن هناك أندية أخرى ترغب في ضم «سليم»، وهي الرجاء والوداد والجيش الملكي.

اختتمت الإذاعة المغربية، بأن رضا سليم كان قد رفض الرحيل عن النادي الأهلي لصفوف فريق سيراميكا على سبيل الإعارة، إذ يرغب اللاعب في الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وليس الإعارة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك