أورس فيشر
الأهلي يرفض طلب فيشر بسبب كولر.. والموقف النهائي للمدرب
كشف مصدر داخل الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال أورس فيشر، آخر تطورات مفاوضات مسؤولي الأهلي مع المدرب السويسري، الذي قد يخلف الاسباني خوسيه ريبيرو، في تدريب الفريق الأول بالنادي.
قال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أورس فيشر اشترط عقده يكون موسمين الموسم الحالي والموسم المقبل، واشترط أنه في حالة قرر النادي الأهلي إقالته يحصل على باقي قيمة عقده كاملا، وهو ما تسبب في تحفظ لدى مسؤولي النادي الأهلي ورفض هذا الطلب، ومحاولة التوصل لصياغة تفاهم أخرى تخص الشرط الجزائي في عقده، وجاء ذلك بسبب ما حدث مع كولر بعد قرار رحيله».
وتابع: «المدرب طلب الحصول على 3 ملايين و250 ألف دولار في الموسم للجهاز كاملا، وهناك شبه موافقة من جانب النادي الأهلي على هذا الراتب حتى الآن».
وأكد المصدر بأن المفاوضات ما تزال مستمر بين جميع الأطراف، وقد تتعثر في حال تمسك المدير الفني السويسري بالبند الخاص بالحصول على باقي قيمة عقده، في حال قرر النادي الأهلي إقالته في أي وقت قبل انتهاء مدة عقده.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك