أحمد الجفالي
يواصل أحمد الجفالي المعار من نادي الزمالك لأبها السعودي والذي ينافس في بطولة دوري يلو دوري الدرجة الثانية السعودي برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية وخوض المباريات.
وقال نادي أبها في بيان رسمي: «يواصل أحمد الجفالي البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تمهيدا لعودته للملاعب حيث ينتظر انخراجه في التدريبات الجماعية قريبا بعد اكتمال الجاهزية الكاملة».
تـقرير طـبي..#نادي_أبها #زعيم_الجنوب pic.twitter.com/AMx07TyWuA
— نادي أبها السعودي (@abhaFC) September 17, 2025
ولم يخض أحمد الجفالي أي مباراة مع فريقه منذ رحيله من نادي الزمالك حيث يواصل التأهيل بالسعودية.
وخاض أبها السعودي مباراتين في دوري يلو حتى الآن ولم يشارك الجفالي بسبب عدم الجاهزية.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن اللاعب مستمر مع الفريق السعودي بشكل طبيعي حيث سينهي مدة الإعارة الخاصة به ومن ثم سيتم الحديث عن مصيره مع الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك