كول بالمر
أعلن إنزو ماريسكا المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، غياب كول بالمر عن صفوف الفريق عدة أسابيع، بسبب معاناته من مشكلة في الفخذ.
وكان بالمر بدأ أساسيا في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكنه اضطر للخروج في منتصف الشوط الأول بسبب تجدد إصابته في الفخذ، والتي أبعدته عن صفوف فريقه أمام وست هام يونايتد وفولهام في وقت سابق.
وقال ماريسكا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وبرايتون: «قررنا حماية كول قليلا، لضمان عدم تفاقم إصابته لذلك قررنا إراحته لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قادمة، ربما حتى بعد فترة التوقف الدولي، لنرى ما إذا كان سيتعافى بنسبة 100% مع الراحة ويكون لائقا تماما».
وأضاف: «الأمر يتعلق بمعالجة ألم فخذه مع كثرة المباريات التي لعبناها، من الطبيعي أن يحدث هذا، ولهذا السبب نحاول أن نكون حذرين معه ونمنحه الراحة. نأمل أن يكون جاهزا تماما بعد فترة التوقف الدولي».

ويغيب بالمر عن تشيلسي في 3 مباريات خلال الفترة المقبلة أمام كل من برايتون في الدوري الإنجليزي، ثم بنفيكا البرتغالي وليفربول في دوري أبطال أوروبا، وذلك في غضون 7 أيام قبل فترة التوقف الدولي.
ويلعب تشيلسي أمام نظيره برايتون، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً «بتوقيت القاهرة».
ويتواجد تشليسي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بعد انتصارين، تعادلين وهزيمة واحدة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك