ملعب كامب نو
اقترب برشلونة من العودة إلى ملعبه التاريخي «سبوتيفاي كامب نو»؛ إذ ينتظر النادي الكتالوني الحصول على ترخيص «الإشغال الأولي» من مجلس بلدية الإقليم، وهو الإذن الرسمي الذي سيسمح بإعادة فتح المدرجات أمام الجماهير بسعة أولية تبلغ 27 ألف متفرج.
وتشمل المنصة الرئيسية جزءا من منطقة «جول سود»، ضمن المرحلة الأولى من خطة إعادة الافتتاح المرحلة الأولى.
وبحسب ما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن بلدية برشلونة طلبت من إدارة النادي، إجراء فحص إنشائي خاص، يتضمن إيقاف الأعمال التي تشرف عليها شركة «ليماك كونستركشن» في المنطقة المذكورة بالكامل، تمهيدا لتفقد الموقع ميدانيا.

ومن المنتظر أن يجري الفنيون التابعون للبلدية، الفحص على ملعب «كامب نو»، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط انطباع داخل النادي بأن هناك «مبالغة في الحرص»، من جانب السلطات المحلية.
ويأمل برشلونة أن تتيح له نتائج الفحص الجديد والموافقات النهائية من البلدية، المضي قدما في خطة العودة التدريجية إلى معقله، بحيث يتمكن لاحقا من فتح المدرجين الأول والثاني بشكل كامل، ليستقبل نحو 62 ألف متفرج من أعضائه وجماهيره، في المرحلة المقبلة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك