منتخب الأرجنتين
كشفت تقارير إعلامية، عن احتمالية إقامة مباراة ودية بين منتخب المغرب ونظيره الأرجنتيني، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في شهر نوفمبر المقبل.
وأصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بيانا رسميا، كشف من خلاله عن خوض 4 مواجهات ودية، خلال توقفي أكتوبر ونوفمبر، بواقع مباراتين في كل شهر.
وفاز منتخب الأرجنتين على فنزويلا وديا، بنتيجة 1-0، يوم السبت الماضي، فيما يستعد لخوض ودية أخرى أمام بورتريكو، يوم الأربعاء المقبل.
وبحسب ما أوردته قناة «TyC Sports» الأرجنتينية، فإن منتخب «راقصي التانجو» يقترب من مواجهة المغرب وديا، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في نوفمبر.
وكشفت أن منتخب الأرجنتين سيواجه أنجولا أولا، في توقف نوفمبر، ثم يستعد لملاقاة المغرب في آخر مباراة تحضيرية قبل إجراء قرعة كأس العالم 2026، المقرر لها يوم 5 ديسمبر المقبل.
وذكرت القناة، أن ودية المغرب المحتملة جاءت بدلا من الهند؛ إذ كان من المنتظر أن يذهب منتخب الأرجنتين في زيارة إلى الهند خلال نوفمبر، لكن أجواء من عدم اليقين تحيط بالمباراة.
جدير بالذكر، أن منتخب المغرب حسم تأهله بشكل رسمي إلى كأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، وكذلك الأرجنتين (حاملة اللقب)، نجحت في حجز مقعدها.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك