فوزى البنزرتى
فسخ فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي تعاقده مع الفريق بالتراضي، بعد عامين من إدارة الفريق.
وقدمت إدارة النجم الساحلي الشكر للتونسي على ماقدمه في الفترة الماضية، وأن إنتهاء التعاقد جاء بالتراضي بين الطرفين.
يذكر أن البنزرتي جاء إلى النجم الساحلي قادمًا من الرجاء المغربي في أغسطس 2014.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك