ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين
كشفت تقارير صحفية عالمية، احتمالية إقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبي الأرجنتين والمغرب، في نوفمبر المقبل، قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية 2025.
وأفادت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية، بأن مواجهة المغرب والأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، قد تُقام على ملعب طنجة الكبير في احتفالية إعادة افتتاح الملعب رسميًا، وفي حال لم يكن الملعب جاهزًا، فإن المباراة ستنتقل إلى مدينة الرباط، لتكون آخر اختبار للمغرب قبل انطلاق البطولة.
أكدت مصادر مغربية عبر موقع «هبة سبور»، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يقترب من إبرام اتفاق مع نظيره الأرجنتيني لإقامة هذه المباراة الودية، في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمنافسات الإفريقية.
وأشار التقرير، إلى أن الأرجنتين ستخوض مواجهة ضد أنجولا في منتصف نوفمبر المقبل، على أن تلتقي المغرب بعدها في 18 من الشهر نفسه.

تحدث وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن إمكانية مواجهة منتخب من أمريكا الجنوبية خلال فترة التوقف في نوفمبر المقبل، دون الإفصاح عن هوية الخصم، غير أن تسريبات صحفية أرجنتينية رجحت أن يكون اللقاء أمام الأرجنتين حامل لقب كأس العالم 2022.
ورغم استمرار المفاوضات وعدم صدور أي إعلان رسمي من الاتحادين المغربي والأرجنتيني، فإن رغبة المسؤولين المغاربة في تأمين مباراة ودية قوية تبقى واضحة، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
البرتغال
5
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
تعليقات الفيسبوك