ألكسندر إيزاك
كشفت تقارير صحفية، مدة غياب المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في شهر أكتوبر الماضي، التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-1.
بحسب ما نقلته قناة «ليفربول»، فإن إيزاك غاب عن المران الأخير للريدز، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، حيث تواجد مع الفريق أثناء التحضير للتدريب، لكنه لم يدخل أرض الملعب ويتدرب مع باقي زملائه.

وبحسب ما أورده الصحفي الإنجليزي «بول جوس»، فإن إيزاك تعرض لانتكاسة جديدة، وتأكد غيابه حتى 15 يناير 2026، لمعاناته من إصابة في الفخذ.
وأضاف أن إيزاك سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة، لتحديد ما إذا كان يحتاج إلى جراحة في الفخذ من عدمه.
ونجح ليفربول في الفوز على ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، فيما يسبقه ريال مدريد بمركز واحد فقط بنفس عدد النقاط.
تعليقات الفيسبوك