الجيش الملكي
كشفت تقارير صحفية مغربية عن أزمة مرتقبة بين الجيش الملكي المغربي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب ملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي في لقاء الفريقين في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستضيف الجيش الملكي المغربي نظيره الأهلي يوم 28 نوفمبر الجاري في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأكد موقع «لو سيت إنفو» المغربي أن إدارة نادي الجيش الملكي المغربي أرسلت طلبًا للاتحاد الأفريقي من أجل إقامة المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأشار الموقع إلى أن الأمر يصادف بعض الصعوبات لرغبة الاتحاد الأفريقي استلام الملاعب الرئيسية التي تستضيف كأس الأمم الأفريقية 2025 قبل شهر من البطولة مما يؤدي لاستضافتها يوم 21 نوفمبر الجاري أي قبل المباراة بأسبوع.
وأوضح الموقع أن النادي سيحاول نقل المباراة للرباط وفي حالة تعذر إقامة مباراة الأهلي بملعب مولاي عبد الله فإن المباراة ستقام على الملعب الأولمبي بالرباط يوم 28 نوفمبر الجاري.
ويلعب الأهلي والجيش الملكي المغربي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتواجد شبيبة القبائل الجزائري الذي يواجهه الأهلي في الجولة الأولى بالإضافة إلى يانج أفريكانز التنزاني الذي يستضيف الجيش الملكي المغربي في الجولة الاولى من البطولة.
وتستضيف المغرب كأس الأمم الأفريقية 2025 بمشاركة 24 منتخبًا في الفترة من 21 ديسمبر المقبل حتى 18 يناير 2026.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك