حسام عبد المجيد
تسود حالة من القلق داخل نادي الزمالك، بسبب عقد حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع ظهور أزمة جديدة بإمكانية رحيله عن النادي، عقب نهاية الموسم الجاري، وليس الموسم المقبل كما كان يعتقد مسؤولو النادي الأبيض.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن عقد حسام عبد المجيد يثير أزمة داخل النادي، في الفترة الحالية، بسبب تفسير أحد المواد المتعلقة بمدة العقد، وهو ما يستند عليه اللاعب للرحيل المجاني في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر، أن اللاعب يبرر أن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع وجود مادة تمديد العقد لمدة موسم واحد، وهو موسم 2026-2027 بموافقة الطرفين، مشيرا إلى أنه لم يوافق على التمديد حتى ألآن.
وأشار إلى أن النادي يؤكد أن التمديد إلزامي، ولا يشترط موافقة الطرفين على الإطلاق، وأن اللاعب مستمر حتى صيف 2027، وليس صيف 2026، كما يدعي اللاعب.
وأكد المصدر، أن حسام عبد المجيد، حاول في الفترة الماضية، اللجوء لاتحاد الكرة المصري، من أجل مدة العقد والبند الموجود فيه، خاصة أن العقد الذي يملكه يوجد به بند يؤكد أن الموسم المقبل يمدد باتفاق الطرفين، مشددا على أن النادي يحاول تفادي هذه الأزمة المرتقبة.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك