جوزيه جوميز
كشفت تقارير صحفية، عن أن جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الفتح السعودي، يرغب في ضم 3 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا لما أوردته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن جوميز طلب ضم عبد الرزاق حمد الله (الشباب السعودي)، وعبد الله رديف وعبد الإله المالكي (الهلال السعودي)، خلال شهر يناير المقبل.
وأكدت الصحفية، أن جوميز يرغب في تدعيم نواقص الفريق السعودي، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة نادي الفتح ستعمل على حسم هذه الصفقات.
وأوضحت أن الفتح يبحث عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.
وتلقى الفتح هزيمة ثقيلة أمام التعاون بنتيجة 2-5، في مباراة الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025-2026.
ويتواجد الفتح في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 5 نقاط فقط من 8 مباريات؛ إذ لم يذق طعم الفوز إلا في مباراة واحدة، وتعادل مرتين، وخسر خلال 5 مواجهات.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك