برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني حصوله على موافقة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على خوض مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب «كامب نو»، بدايةً من مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم 9 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.
ويلعب برشلونة مباراة مهمة أمام تشيلسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت.
وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: «أعلن نادي برشلونة الإسباني أن المباراة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقررة إقامتها يوم الثلاثاء 9 ديسمبر عند تمام الساعة التاسعة مساء، ضد فريق آينتراخت فرانكفورت، ستقام على ملعب كامب نو».
وأضاف: «يأتي هذا القرار بعد الحصول على أول رخصة إشغال للمرحلة الأولى ب، التي تسمح بزيادة القدرة وتشمل المنطقة الجانبية بالكامل، إضافة إلى الترخيص الممنوح بالفعل للمرحلة الأولى أ، التي تغطي المدرج الرئيسي والهدف الجنوبي، ويدخل حيز التنفيذ بعد أن وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الطلب، مع الأخذ في الاعتبار استيفاء جميع المتطلبات اللازمة».
ويخوض برشلونة أول مباراة له على ملعب «كامب نو» أمام أتلتيك بلباو يوم السبت المقبل، في الجولة 13 من الدوري الإسباني، عقب افتتاحه مرة أخرى يوم 7 نوفمبر بعد الانتهاء من أعمال التطوير والتجديد التي استمرت لأكثر من عامين.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك