آرني سلوت
عبر الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الفريقين في الجولة 12 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.
وقال «سلوت» في تصريحات للصحفيين في عقب المباراة إنها خيبة أمل كبيرة لهم خاصة أنهم بدأوا المباراة بشكل جيد في أول نصف ساعة لكن بعد الهدف تراجع الأداء بشكل غريب.

وأضاف مدرب ليفربول: «إذا سارت الأمور بشكل جيد أو سيئ فهي دائمًا مسؤوليتي، لم نتمكن من صناعة الفرصة بشكل كافِ وحاولت التعديل ولم ننجح من تسجيل هدف، نحن نمر بفترة سيئة جدًا الأمر بهذه البساطة ونعلم أيضًا أننا سنلعب دوري الأبطال خلال أيام».
وواصل: «الخسارة 3-0 أمر سيئ جدًا جدًا مهما كان الفريق الذي تواجهه، هذه مسؤوليتي أرى أن فريقي يواصل المحاولة حتى النهاية وجماهيرنا تبقى حتى النهاية».
وأتم: «لدينا لاعبون متميزون، مهمتي هي إخراج أفضل ما لديهم ولستُ كذلك حاليًا إنها مسؤوليتي»
وخسر فريق ليفربول من نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي لتصبح أكبر فوز لفورست على الريدز في الدوري الإنجليزي (طالع التفاصيل من هنا)
ويواصل الريدز خسائره في البريميرليج بالخسارة في 6 مباريات من آخر 7 مباريات للفريق في المسابقة.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك