ليفربول
أكد آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على أن كونور برادلي أصبح جاهزا للعودة إلى المشاركة في مباراة ليدز يونايتد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب الدولي الأيرلندي الشمالي عن آخر 4 مباريات لليفربول، لكنه حاليا عاد إلى تدريبات الفريق مرة أخرى.

وسُئل سلوت عن حالة برادلي وما إذا كان ليفربول نجح في اجتياز مباراة سندرلاند دون أي مشاكل في اللياقة البدنية، أجاب قائلا: «نعم لقد فعلوا ذلك».
وأضاف: «تعرض جو جوميز لإصابة في مباراة وست هام، لكنه تمكن من المشاركة أساسيا، لم يتمكن من إكمال الـ90 دقيقة كاملة، لكنني أعتقد أنه سيتمكن من التدرب مجددا اليوم».
وتابع: «كان أمس يوم تعافي بالنسبة لمعظمهم، واليوم سوف نتدرب مرة أخرى وسنرى أين هم».
واختتم: «برادلي تدرب هذا الأسبوع، لذا أتوقع أن يتدرب اليوم ثم يكون متاحا للانضمام إلى الفريق غدا».
ويحل ليفربول ضيفا على ليدز يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدٍ السبت «بتوقيت القاهرة»، على ملعب «إيلاند رود»، بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي.
ويتواجد ليفربول في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة وحقق 7 انتصارات وتعادلا واحدا، فيما تلقى 6 هزائم.
تعليقات الفيسبوك