محمد صلاح
عبر محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عن استيائه من تصرفات الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للفريق، واستبعاده من التشكيل الأساسي للمرة الثالثة على التوالي وعدم الدفع به في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد في لقاء الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
وقال «صلاح» في تصريحات للتليفزيون النرويجي: «لا أصدق ذلك، أشعر بخيبة أمل شديدة مما تم، لقد قدمت الكثير لهذا النادي، والجميع يرى ذلك على مر السنين وخاصةً الموسم الماضي. لا أعرف السبب لوجودي على مقاعد البدلاء. أشعر وكأن النادي يتجاهلني. هذا ما أشعر به».
وتابع: «يبدو لي أن أحدهم لا يريدني هنا. من الواضح جدًا أن أحدهم يريدني أن أتحمل كل اللوم، كما يقول».
وأضاف لاعب ليفربول: «قلت عدة مرات من قبل أن علاقتي بالمدرب جيدة، وفجأة لم تعد بيننا علاقة، ولا أعلم السبب، بصراحة هذا غير مقبول بالنسبة لي، لا أعرف لماذا يحدث لي هذا دائمًا، "نرمي مو تحت الحافلة"، لأنه هو المشكلة. لا أعتقد أنني أنا المشكلة».
وأتم صلاح تصريحاته: «أعتقد أنه من الواضح جدًا أن أحدهم سيلومني. وعدني سلوت بالكثير في الصيف، لكنني جلستُ على مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات. لا أستطيع القول إنهم أوفوا بوعودهم».
بنما
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك