آرني سلوت
تحدث آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، عن آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق قبل استضافة برايتون على ملعب «آنفيلد»، في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ السبت «بتوقيت القاهرة»، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرايتون: «فيديريكو كييزا لم يعد مريضا، لقد تدرب أمس وتدرب اليوم أيضا، لذلك أفترض أنه جاهز ليكون ضمن التشكيلة غدا مرة أخرى».
وعند سؤاله عن آخر المستجدات بشأن واتارو إندو وكودي جاكبو: «سيستغرق الأمر أسابيع، إصابة كودي عضلية، وإصابة واتا في الكاحل».
وغاب الثلاثي عن مباراة ليفربول وإنتر ميلان الإيطالي بسبب المرض والإصابة، والتي خاضها الفريق يوم الثلاثاء الماضي بالجولة السادسة من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز صعب للريدز بنتيجة 1-0، عن طريق ركلة جزاء سددها دومينيك سوبوسلاي.
كما كشف سلوت أنه سيراقب حالة ألكسندر إيزاك بعد مباراة إنتر ميلان: «تعرض أليكس أيضا لإصابة طفيفة في الشوط الأول (مباراة إنتر)، لذا دعونا نرى كيف تعافى منها اليوم وإذا كان قادرا على البدء غدا، وإذا كان قادرا، فسأتخذ القرار بشأن إشراكهما (إيزاك وهوجو إيكيتيكي) معا مرة أخرى، أو سنفعل ذلك بطريقة مختلفة».
جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة وحقق 7 انتصارات، تعادلين و6 هزائم.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك