الجيش الملكي
انتهت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، من التقرير الخاص بعقوبات الجيش الملكي، بسبب أحداث مباراة الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بينهما على ملعب مولاي الحسن بالمغرب.
وأكد مصدر داخل «كاف» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لجنة الانضبات انتهت من التقرير الخاص بعقوبات الجيش الملكي، والاعتماد على أكثر من 3 مواد في لوائح اللجنة، الخاصة بعقوبات مثل هذه الأزمات، من أجل إعلان العقوبات التي لن تقل عن 3 عقوبات ضد الجيش الملكي، منها حرمانه من جماهيره، بسبب قرار مُعلق في حال حدوث أحداث شغب، وهو ما تم بالفعل».
وأشارالمصدر إلى مراجعة جميع التقارير الخاصة بالمباراة ومنها تقرير حكم اللقاء، وتقرير المراقب، من أجل إعلان العقوبات خلال الأيام المقبلة، لافتا إلى أنها ستصدر قبل انطلاق أول جولة في بطولة أمم إفريقيا.
ونشر «الوطن سبورت»، في 29 من نوفمبر الماضي، أن 3 عقوبات تنتظر الجيش الملكي بعد أحداث العنف من جانب جماهيره في مباراة النادي الأهلي طالع التفاصيل من هنا.
وانتهت مباراة الأهلي والجيش الملكي التي بالتعادل 1-1، وشهدت أحداث عنف وشغب من جانب الجماهير المغربية، كادت أن تتسبب في كارثة بعد تعرض محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي، لقطع سطحي في الرأس بعد إلقاء «سكينة معجون» تسببت في إصابته.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك