المنتخب الأردني
تأهل منتخب الأردن إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العرب المقامة فعالياتها في قطر، عقب فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد، مساء اليوم، على ملعب «البيت» في قطر، في نصف نهائي البطولة.
سجل نزار الرشدان هدف النشامي الوحيد في الدقيقة 66.
وجاء هدف منتخب الأردن الوحيد، بعدما لعبت كرة عرضية من الجهة اليسرى من محمود المرضي قابلها بتسديدة رأسية من داخل منطقة نزار الرشدان سكنت يسار المرمى.

وضرب المنتخب الأردني موعدا مع شقيقه المغربي في نهائي بطولة كأس العرب، يوم الخميس المقبل.
يذكر أن المنتخب المغربي نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوزه العريض على المنتخب الإماراتي، بثلاثية دون رد.
تعليقات الفيسبوك