نبيل الطرابلسي
تحدث نبيل الطرابلسي مدرب منتخب بنين، عن احتمالية مواجهة مصر في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، المقامة حاليا على الأراضي المغربية، وتستمر حتى 18 يناير المقبل.
ويتواجد منتخب بنين في المجموعة الرابعة ضمن منافسات أمم أفريقيا، وحاليا يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويلعب أمام السنغال غدا الثلاثاء.

قال الطرابلسي في تصريحات تليفزيونية، إن منتخب مصر يملك أفضل خط هجوم، بتواجد الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، نظرا لما يمتلكونه من خبرة.
وأضاف أن منتخب بنين سيقدم كل ما وسعه لتقديم مباراة كبيرة، إذا واجه مصر، مؤكدا أنه يحب مواجهة مصر شخصيا كمدرب، لأنه فريق صعب وكبير، بالإضافة إلى أنه يمتلك نجوم، وبالتالي سيكون أفضل اختبار لمنتخب بنين.
وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، عقب الفوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 1-0، بعد الانتصار على زيمبابوي 2-1، وحاليا يستعد لخوض مواجهة أنجولا في ختام مشواره بدور مجموعات البطولة.
جدير بالذكر أن الفراعنة يتصدرون المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وينتظرون مواجهة أحد المنتخبات أصحاب المركز الثالث، في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك